أخبارالعالم

إعلان على نطاق عالمي لإحياء ولادات الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في شهر شعبان المعظّم

تنطلقُ منذ مساء يوم غد الخميس، احتفالات المسلمين الشيعة في مختلف دول العالم، بذكرى مولد الإمام الحسين والأقمار المحمدية الطاهرة (عليهم السلام) بحلول شهر شعبان المعظّم.
ورصدت (وكالة أخبار الشيعة) الإعلان الكبير عن الأنشطة والبرامج الاحتفالية التي سيقيمها أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في دول عالمية عديدة.
وستقام الاحتفالات وسط الحسينيات والمراكز الإسلامية الشيعية على مدار أسبوعين كاملين، تتخلّلها فعاليات وفقرات دينية وثقافية وإنشادية وكرنفالات لنشر الفرح والسرور بهذه الذكرى العظيمة.
كما وتتضمّن الفعاليات، نشاطات مميزة ومتعددة للأطفال، مثل المسابقات والأناشيد الدينية والألعاب، فضلاً عن توزيع الجوائز والهدايا، تعبيراً عن الفرح بالذكرى الجميلة.
ودعا القائمون على الحسينيات والمراكز الإسلامية، محبّي العترة الطاهرة، للحضور والمشاركة الفاعلة بإحياء الأنشطة والفعاليات الشعبانية الجميلة، من أجل نشر البهجة والسرور والتعريف بعظمة ولادات الأئمة الأطهار (عليهم السلام).
كما وتحرص الجاليات الشيعية على تعليق مظاهر الزينة والفرح على بيوتها ومحالّ أعمالها، فضلاً عن إقامة الاحتفالات داخل المنازل، تعظيماً لولادات الأقمار المحمدية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى