أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: التعريف بالتعاليم النبوية المشرّفة تعزّز من إيمان المسلمين وتؤدي إلى هداية حتى “الملاحدة والمشركين”

جدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، التأكيد على المسلمين باتباع تعاليم النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) الذي بعثه الله (عز وجل) هادياً ورحمة للبشرية جمعاء.


وأكّد سماحته بحسب كلمات له بمناسبة المبعث النبوي الشريف نشرها مكتبه في مدينة قم المقدسة، وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، على عظمة التمسّك بالنهج العظيم للنبي الأكرم وآله الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم) والوقوف على ما كانت عليهم حكومته الشريفة وكذلك حكومة وصيّه أمير المؤمنين (عليه السلام).
وقال سماحته في كلماته: “اقرأوا تاريخ النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وقوموا بعرض العشرات من المواقف الإنسانية والعلمية الإقناعية التي تزخر بها حياته الشريفة على النصارى واليهود والمشركين والملاحدة وسترون إسلامهم”.
وأضاف بأن “أي مسلم سيتعزّز إيمانه، وسيكون سبباً لهداية الآخرين بعد الاطلاع على تعاليم وحياة وسيرة نبيّنا الأعظم (صلى الله عليه وآله)”.
وأحيا المسلمون في مختلف دول العالم بينهم أتباع أهل البيت (عليهم السلام)، يوم أمس ذكرى المبعث النبوي الشريف، وسط دعوات هامة بعظمة السير على نهج النبي المختار وآله الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى