أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

العتبة العلوية المقدسة تفتتح مواقع جديدة في صحن فاطمة (عليها السلام) بمناسبة المبعث النبوي الشريف

 أعلنت العتبة العلوية المقدسة افتتاح مواقع جديدة في صحن فاطمة (عليها السلام) لاستيعاب أعداد الزائرين بمناسبة المبعث النبوي الشريف.

وذكر معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية حيدر العيساوي في تصريح: “لخدمة الزائرين افتتح رواق السيدة رقية ورواق المحسن(عليهما السلام) في صحن السيدة فاطمة(عليها السلام) بطاقة استيعابية تبلغ 6 آلاف زائر لكليهما، مع فرشهما ب 12 ألف متر مربع من الموكيت والسجاد وتهيئتهما لاستقبال الزائرين”.

وأضاف العيساوي “تمت تهيئة الكتب العقائدية الخاصة بزيارة المبعث النبوي الشريف المخصوصة، مع فتح أكثر من 52 منفذًا لاستلام أمانات الزائرين في محيط الصحن الحيدري الخارجي”.

وذكر: “تم افتتاح وتهيئة 500 وحدة صحية في صحن السيدة فاطمة(عليها السلام) ، لتضاف إلى المئات من الوحدات الصحية في محيط الصحن الشريف ومدينة الزائرين في الطريق الحولي “.

يذكر إنه تم نشر أكثر من(6) مجاميع صحية متنقلة في الطرق المؤدية إلى الحرم العلوي المطهر ومقبرة وادي السلام ورفدها بالسيارات الحوضية لتجهيزها بمياه الإسالة ومواد التعقيم والتنظيف، إضافة إلى افتتاح جميع المجاميع الصحية في محيط الصحن الشريف وتهيئتها بجميع المستلزمات الخاصة لخدمة الزائرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى