أخبارالعالم الاسلاميسوريا

من كربلاء المقدسة إلى سوريا.. مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) يوزع آلاف السلال الغذائية على العوائل المتضرّرة من الزلزال

حلّت البركات الحسينية العظيمة في المدن السورية المنكوبة جرّاء الزلزال المدمّر، عبر تقديم وجبات الطعام والسلال الغذائية من قبل مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) للآلاف من العوائل المتضررة.

وشهدت اللاذقية ومدن غيرها توزيع وجبات الطعام اليومية على المواطنين السوريين، بهدف إغاثتهم في محنتهم الصعبة التي يمرون بها.

وقال مسؤول مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) حمزة النقيب في تصريح صحفي، تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “كوادرهم العاملة في المضيف وزّعت آلاف السلال الغذائية على العوائل المتضررة جراء الزلزال في محافظة اللاذقية السورية”.

وأوضح أن “السلة تضم (11) مادة غذائية، كالرز، والسكر، والزيت، والشاي، وأنواع متعدد من البقوليات واحتياجات المائدة الأساسية”.

وأضاف أن “السلال الغذائية تمثل الوجبة الأولى، والعمل مستمر على تجهيز آلاف المواد الغذائية الجافة دون توقف، والعمل على إيصال هذه المساعدات العاجلة إلى المناطق أكثر تضرراً ومنها مدينة جبلة، وقرية العيد، وسيانو، والشعرية، وجبيبات وبعض المناطق المجاورة التي تضررت جراء الزلزال”.

وبين النقيب أيضاً بأن “مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) يقوم يومياً بتوزيع أكثر من (45 ألف) وجبة طعام في مدينة اللاذقية، يقوم فضلاً عن توزيع (100 ألف) صمونة في اليوم الواحد على العوائل النازحة من المناطق المتضرّرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى