أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية تبدأ فعالياتها الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)

دشّنت اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية، برامجها وفعالياتها الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).
وأفاد الموقع الرسمي للمرجعية الشيرازية الشريفة، بأنّ “اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية بدأت فعالياتها الخاصة بإحياء ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام) والتي ستكون على نطاق واسع لخدمة الزائرين والمواكب المعزية”.
وأضاف بأن “اللجنة انطلقت بفعالياتها المختلفة من مدينة كربلاء المقدسة، بعدما أجرت زيارة خاصة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في المدينة”.
وأشار إلى أن “وفدا من اللجنة العالمية زار مدينة الكوت التي تعد من إحدى ممرّات الزائرين المشاة إلى مدينة الكاظمية المقدّسة، وزاروا خلالها عدداً من المواكب الحسينية المشاركة بتقديم الخدمات للزائرين”.
وبين الموقع أيضاً بأن “اللجنة سيكون لها تنسيق عالٍ مع جميع مؤسسات ومكاتب المرجعية الشريفة فضلاً عن قسم العلاقات العامة التابع للمرجعية في مدينة كربلاء المقدسة، ليكون لها حضور تام وشامل في متابعة إجراءات الزيارة واحتياجات المواكب الحسينية الخدمية والعزائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى