أخبارالمرجعية

لضيوف عراقيين وخليجيين.. مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية يحث على استثمار عاشوراء للتواصل مع الشباب

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، عدداً من الضيوف من دول الخليج ومن محافظات العراق، فيما حث على استثمار عاشوراء للتواصل مع الشباب.
وتحدث نصر الله مع الضيوف حول موضوعات مختلفة وعديدة، كان أهمها سبل تطوير الآليات والأساليب المتعلقة بإحياء ذكريات المعصومين (عليهم السلام) سواء في ذلك ذكريات الاستشهاد أو الولادة لكي تستقطب الشباب المعاصر وتحصنهم من الأفكار والمعتقدات المنحرفة.
وذكر نصر الله “لا بد من تجديد الخطاب والأسلوب ليتماشى مع تطورات العصر على صعيد التواصل مع الشباب والتناغم مع أفكارهم وفهم مطالبهم وحاجاتهم الثقافية والروحية لكي ننجح في مخاطبتهم والتأثير فيهم وإبعادهم عن مصادر التضليل والتجهيل والتسطيح الفكري”.
وحذر مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة من مغبة التهاون في مراقبة تصرفات الأبناء والانشغال عنهم في أمور الحياة الروتينية وبالتالي تركهم يواجهون تيارات الفكر الإلحادي وحدهم عزلاً بلا سلاح من علم وفهم وإدراك واطلاع على قضايا الإيمان والعقيدة الصحيحة.
وقال نصر الله حول قضية عاشوراء، إن الناس تكتشف كل يوم شيئاً جديداً في نهضة الإمام الحسين عليه السلام وعلينا أن نستثمر هذه الاكتشافات على الصعيد الإنساني والدعوة إلى دين الله الحق عن طريق الثورة الحسينية الخالدة لكونها تغذي الروح والعقل والعاطفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى