أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تستعد لإطلاق النسخة الثانية من مسابقة “صوت الشيعة”

أعلنت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، عن استعدادها لإطلاق النسخة الثانية من مسابقتها العالمية صوت الشيعة (Shia Voice) للإنشاد الحسيني باللغة الإنكليزية، في العاصمة البريطانية لندن.
وذكر المكتب المركزي لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام في أوروبا في بيان ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “مسابقة صوت الشيعة التي تقيمها قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة الناطقة باللغة الإنكليزية، جرى افتتاح المشاركة فيها للموسم الثاني على التوالي، بعد نجاحها الكبير في موسمها الأوّل”.
وتابعت بأنّ “المسابقة ستقام في العاصمة لندن، وشارك في الجنة التحكيمية نخبة من الشخصيات الإعلامية والناشطين وهم كل من (عمار نقشواني وجلال معصومي وميثم عباس والرادود الحسيني نزار القطري)، ويتنافس فيها رواديد شباب من مختلف دول العالم”.
وأكد البيان أنّ “مسابقة (صوت الشيعة) تعد فريدة من نوعها، ولاقت صدى إعلامياً كبيراً ومتابعات بالملايين في موسمها الأول، فضلاً عن حضور آلاف المتفرجين لمتابعة حلقات المسابقة”.
وذكر البيان أيضاً بأن “بإمكان جميع محبي أهل البيت (عليهم السلام) المشاركة والتسجيل عبر الرابط الخاص بالمسابقة (www.theshiavoice.com)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى