أخبارالعالم الاسلاميالعراق

شارفت مسيرتهم على الوصول لبغداد.. حشود الزائرين العراقيين يحثّون الخطى لإحياء شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام)

يواصلُ حشود الزائرين الوافدين من مختلف المحافظات العراقية، مسيرهم صوب مدينة الكاظمية المقدّسة لإحياء الفاجعة الأليمة لاستشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، التي ستوافق يوم الجمعة القادمة الخامس والعشرين من شهر رجب الأصب.
وأفاد مراسل (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “جموعاً حاشدة من الزائرين استمرّوا بمسيرتهم الهادرة صوب العاصمة العراقية بغداد لإحياء الفاجعة الأليمة في مدينة الكاظمية المقدسة”.
وتابع بأنّ “الزائرينَ وفدوا من أقصى الجنوب العراقيّ للمشاركة بإحياء الزيارة الرجبية المليونية التي تعدّ من أعظم الشعائر الدينية المقدسة التي يحرص عليها شيعة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأوضح مراسلنا بأن “المسيرة الكاظمية وصلت يوم أمس لمنطقة الصويرة التابعة لمحافظة الكوت وشارفت على الوصول إلى العاصمة بغداد”، مبيناً أن “المسيرة لم يتبقّ أمامها إلا ساعات قليلة لتحطّ برحالها عند مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام)”.
وأشار أيضاً إلى أن “المسيرة العزائية رافقها فيها جهد خدمي واضح من قبل الجهات الأمنية والدوائر الصحية والخدمية والمواكب الحسينية الخدمية، فضلاً عن جهود بذلها عدد من المتطوعين الحسينيين لمتابعة مسيرة الزائرين وتلبية احتياجات كبار السن والمرضى القادمين بين الجموع المعزية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى