أخبارالعالم

مسلمو الهند يعربون عن سعادتهم بحلول ولادة الوصيّ أمير المؤمنين (عليه السلام)

أعربَ الشيعة الموالون وأتباع بقية الطوائف الإسلامية في الهند، عن سعادتهم الكبيرة بحلول ذكرى ميلاد أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب (عليه السلام)، والتي عدّوها من أعظم المناسبات الإسلامية على قلوبهم.
ونقل موقع (Latestly) الإلكتروني، تهاني شيعة أهل البيت (عليهم السلام) والمسلمين من الطوائف الأخرى، بهذه المناسبة العطرة، والتي ترجموا من خلالها محبّتهم للوصي العظيم (صلوات الله وسلامه عليه).
وذكر الموقع في حديثه عن المناسبة العلوية، الذي رصدته (وكالة أخبار الشيعة): إنه “بفرح غامر وكبير من الجميل مشاركة الأقوال والحكم الصادرة عن الإمام علي (عليه السلام) وكذلك تهاني وتمنّيات شيعته بذكرى عيد ميلاده المبارك”.
وعرّف الموقع متابعيه من حول العالم، بمقام الإمام علي (عليه السلام) الذي “يعدّ أول من اعتنق الإسلام وآمن برسالة النبيّ الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.
ونشرَ الموقع عدداً من تهاني المحبّين والموالين بهذه الذكرى العظيمة، مبيناً أن “الهند ستحتفل بهذه المناسبة تعظيماً لمقام أمير المؤمنين (عليه السلام) وتضحياته من أجل الإسلام”.
ويُحيي المسلمون في مختلف دول العالم، يوم غدٍ الأحد الثالث عشر من شهر رجب الأصب ذكرى ميلاد وليد الكعبة المشرّفة الإمام علي ابن أبي طالب (عليه السلام).

الم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى