أخبارالإعلام الشيعي

قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الرابعة تنجح في إيصال رسالتها الهادفة لمئات الآلاف من المشاهدين الناطقين بـ “اللغة الأردية”

أعربت إدارة مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، عن سعادتها بنجاح قناتها الرابعة الناطقة باللغة الأردية في تحقيق أهدافها بنشر ثقافة وعلوم أهل البيت (عليهم السلام) لمئات الآلاف من المشاهدين من حول العالم.
بيان جديد صادر عن المجموعة، تلقّته (وكالة أخبار الشيعة)، قالت فيه: إنّ “قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الرابعة التي تبثّ على شبكة الإنترنت، نجحت بإيصال صوتها الإعلامي الهادف والتعريف بثقافة العترة الطاهرة لمئات الآلاف من المشاهدين الناطقين باللغة الأردية”.
وأضاف، “تُخاطب القناة المشاهدين الكرام الناطقين باللغة الأوردية في العديد من الدول ومنها باكستان والهند وبريطانيا وكندا وأميركا وأفريقيا بالأخص أتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأوضح البيان بأن “القناة نجحت مجدّداً ببث قرابة الـ (36 برنامجاً)، مع بثّها حالياً لـ (18 برنامجاً) في الأسبوع، منها (7 برامج) بالبثّ الحي”، مضيفاً بأنها “انتجت خلال سنة (2022) قرابة الـ (105646 دقيقة) من البرامج المباشرة والتسجيلية، وذلك في العديد من الدول ومنها العراق والهند وباكستان وأميركا وكندا وبريطانيا، عبر الـ (باكس تي في)”.
وأشار البيان إلى أن “من البرامج الكثير من المشاهدين هي الجلسات العلمية اليومية لسماحة المرجع الأعلى الشيرازي، التي تبثّ مدبلجة باللغة الأوردية، وكذلك برامج (فطرس) و(معرفة المنتظر)، و(هنا كربلاء) و(أخبار الشيعة) و(مائدة التوسّل)، و(هدم البقيع إلى متى)، و(ضيف الجنّة)، فضلاً عن الأحكام الإسلامية المطابقة لفتاوى المرجع الشيرازي”.
ولاقت البرامج الأخرى التي تبثها القناة بحسب البيان، “إقبالاً واستحساناً من المشاهدين، بالأخص البرامج الخاصّة بالمناسبات في طول السنة، ومنها في أيّام العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام، والأربعين الحسيني، والأيّام الفاطمية، ومناسبات شهر رجب وشعبان وشهر رمضان العظيم، وأيّام عيد الغدير، والبث المباشر من المراقد المقدّسة، والتغطية المباشرة لمجالس العزاء ومراسيم الاحتفالات التي تقام في العالم، وكذلك للندوات والمهرجانات، والبرامج الخاصّة، والمؤتمرات الدينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى