أخبارالمرجعية

للتحضير لإحياء مناسبات رجب الأصب.. مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية يصل دمشق

وصل مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيد عارف نصر الله، إلى العاصمة السورية دمشق، للبدء بالتحضير لمراسم إحياء ذكرى مولد الإمام عليٍّ ووفاة السيدة زينب الكبرى صلوات الله عليهما.
وقال نصر الله: “وصلنا إلى سوريا برفقة عدد من الإخوة الحسينيين وتشرفنا بزيارة عقيلة الطالبيين وبطلة كربلاء السيدة زينب بنت أمير المؤمنين عليهما السلام، وبدأنا منذ اللحظة الأولى بالتحضير والاستعداد لإحياء المناسبات الدينية الخاصة بشهر رجب الأصب”.
وأضاف، “نستعد للاحتفال أولاً بمولد أمير المؤمنين عليِّ بن أبي طالب عليه السلام الذي يوافق اليوم الثالث عشر من شهر رجب، ثم نستكمل الاستعدادات الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد السيدة زينب عليها السلام والتي تصادف في اليوم الخامس عشر من شهر رجب الجاري، وهذه هي سنتنا الجارية وعادتنا المستمرة في كل عام”.
وذكر “أن من صميم عملنا الآن التنسيق بين المواكب وإدارة المرقد الزينبي المقدس والحوزة الزينبية الشريفة وبعض مكاتب المراجع الكرام والجهات الأمنية والخدمية في المنطقة لاستقبال الزوار والمشاركين في المراسم الولائية المعهودة كما السنوات الماضية”.
وتابع نصر الله، “نستمر بتهيئة الأجواء والمواد التي نحتاج إليها، لإقامة الشعائر لكل مناسبة والاستعداد لتقديم الخدمات المناسبة للزوار وخدمة أهل البيت عليهم السلام وبقية التفاصيل الأخرى، لإنجاح الزيارة وإحياء المناسبة بالصورة اللائقة المعبرة عن التزامنا بنهج أهل البيت عليهم السلام وتمسكنا بهم ومواساتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى