أخبارالمرجعية

بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة.. المرجعية الشيرازية تغيث عدداً من العوائل المؤمنة في بيروت

أطلقتْ حسينيةُ الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة اللبنانية بيروت، أولى حملاتها الإغاثية لشهر رجب الأصب، والتي شملت عدداً واسعاً من العوائل الشيعية المؤمنة.
وفي الوقت الذي تعاني فيه لبنان من وضع اقتصادي منهارٍ، تسبب بالمعاناة للكثير من العوائل المتعفّفة، كثّفت المؤسسات والمراكز والحسينيات التابعة للمرجعية الشريفة، من خدماتها ومشاريعها الإنسانية.
وبحسب ما أفاده الموقع الرسمي للمرجعية، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة)، فقد “قدمت حسينية الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) سلالاً من المواد الغذائية الأساسية للعوائل المتعففة في المدينة”.
وتأتي هذه المبادرات الإنسانية بحسب الموقع الرسمي “انطلاقاً من توجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ورعايته الأبوية، والذي أوصى بالعوائل الشيعية المؤمنة بلبنان خيراً”.
وتابع بأن “سماحته أوصى بضرورة الاهتمام بهذه العوائل التي تعيش واقعاً مأساوياً، يتوجّب فيه التكاتف وبذل المزيد من الجهود لإعانتهم في ظلّ ظروفهم المعيشية الصعبة”.
وأوضح بأن “هذه المساعدات وزّعت مع حلول شهر رجب الأصب الذي يعد من أعظم الشهور عند الله تعالى، وستكون هنالك حملات قادمة بفضل وبركات أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى