أخبارالمرجعية

مكتب المرجعية الشيرازية في ماجنغا يغيث عوائل متعففة تقطّعت بهم سبل العيش بسبب تساقط الأمطار الغزيرة

قال مدير مكتب المرجعية الشيرازية في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، إن كوادر من المكتب هرعت لإغاثة العوائل الشيعية الفقيرة في المدينة؛ بعد تساقط الأمطار الغزيرة التي حالت دون حركتهم وخروجهم من منازلهم.

وأوضح حجة الإسلام الشيخ محمد رضي وسرام في تصريح خصه لـ (وكالة أخبار الشيعة)، بأنّ “مدينة ماجنغا شهدت خلال الأسبوع الماضي تساقطاً غزيراً للأمطار، مما منع الناس من الحركة والخروج من منازلهم لطلب لقمة العيش”.

وتابع بأن “مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي أرسل كوادره الشابّة للعوائل الفقيرة، وحمل معه المواد الغذائية الضرورية لإغاثة هذه العوائل في هذه الظروف الاستثنائية”.

وأظهرت صور فوتوغرافية للحملة الإغاثية توجّه كوادر المرجعية بمعيّة الشيخ وسرام إلى بيوت العوائل الفقيرة داخل الأزقّة والشوارع الضيّقة التي امتلأت بمياه الأمطار.

واضطرّت الكوادر الشابة إلى حمل المساعدات الغذائية التي تتضمن مواد أساسية، على ظهورهم لتعذّر إيصالها بالمركبات أو العربات لبيوت العوائل المتعففة والفقيرة.

وأكد الشيخ وسرام بأن “المرجعية الشيرازية الشريفة ستبقى على مواقفها المشرّفة في رعايتها الأبوية والإنسانية للعوائل الشيعية بالسرّاء والضرّاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى