أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يرحّب بقدوم قوافل الزائرين العراقيين المشاة ويثمّن لهم ولاءهم الصادق

رحّب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، بقدوم القوافل العراقية المشاة لزيارة الضريحين الطاهرين للإمام الرضا وأخته السيدة المعصومة (عليهما السلام)، مثمّناً لهم هذا الولاء الصادق للعترة الطاهرة.
وأفاد مكتب المرجعية الشريفة في مدينة قم المقدسة، بأن “البيت المكرّم لسماحة المرجع الشيرازي استقبل وفداً من قافلة قافلة السيّدة الزهراء (عليها السلام) للزائرين العراقيين المشاة القادمين من مدينة البصرة العراقية”.
وتابع بأن “سماحة المرجع الشيرازي استقبل برحابة كبيرة الضيوف الزائرين، وألقى على أسماعهم كلمة قيّمة أكد فيها على عظمة إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) وزيارة أضرحتهم الشريفة، بعّدها أماناً ومنبع الخيرات والبركات”.
وأضاف بأنّ “الزائرين شاركوا أيضاً بحضور الجلسة العلمية لسماحته، واستمعوا لتوجيهاته ووصاياه العظيمة”، مبيناً ان “الحاضرين استمعوا بعد ذلك إلى كلمة لنجل سماحة المرجع الشيرازي، آية الله السيد جعفر الشيرازي”.
ولفت إلى أن “قوافل الزائرين العراقيين مستمرة بالتوافد على العتبات المقدسة للتشرف بزيارته فضلاً عن زيارة بيت المرجعية الشريفة والتي يعدّونها مكمّلة لزيارتهم المباركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى