أخبارمؤسسات العالم الشيعي

سوريا تبتهج فرحاً بالذكرى الزهرائية.. وحسينية الحوزة العلمية الزينبية تحتفل بذكرى الولادة العطرة

استقبلت حسينية الحوزة العلمية الزينبية في مدينة دمشق السورية، جموع المهنّئين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) الذين وفدوا لتقديم التبريكات بذكرى ولادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وحضرت الجموعُ الموالية من مختلف مدن وأنحاء سوريا، للمشاركة بفعاليات الحفل البهيج الذي أقامته الحسينية الزينبية بذكرى الأيام الفاطمية العشرة، تعظيماً لولادة سيدة نساء العالمين (عليها السلام).
وقدّم الحاضرون تهانيهم لمقام الحجّة المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) والمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بالذكرى الزهرائية العطرة.
فيما ذكرَ القائمون على حسينية الحوزة العلمية الزينبية، في حديث خاص لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “أجواءً من الفرح والبهجة عمّت الحفل المبارك الذي أقامته بذكرى ولادة أمّ الحجج فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.
وأضافوا بأنّ “فعاليات وفقرات عديدة أقيمت خلال الحفل الفاطميّ، أدخل السرور على قلوب الحاضرين وهم يتغنّون بحبّ الزهراء الراضية المرضيّة (صلوات الله وسلامه عليه)”.
كما أوضحوا بأنّ “المحبة العظيمة للسيدة الزهراء (عليها السلام) ظهرت جليةً من خلال الحضور الولائي لشيعتها ومحبيها في سوريا من المواطنين والجاليات الشيعية المقيمة في البلاد”، مؤكدين بأنّ “إحياء ذكر أهل البيت (عليهم السلام) سيستمر بوجود هذه الثلّة الطيّبة من الشيعة الموالين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى