أخبارالعالم الاسلاميسوريا

في ذكرى الأيام العشرة الزهرائية.. السوريون يبتهجون فرحاً ويؤكّدون ولاءهم للسيدة الزهراء (عليها السلام)

أعربَ الشيعة الموالون للعترة المحمّدية الطاهرة في سوريا، عن سعادتهم الكبيرة بذكرى حلول ولادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، مقدمين التهاني والتبريكات لمقام الحجة المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ومراجع الدين العظام.
وتوافدت جموع المهنئين على ضريح السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) في العاصمة السورية دمشق، لتقديم التهاني والتبريكات لحضرتها العظيمة بذكرى ولادة أمّها الزهراء (عليها السلام).
كما وشهدتْ عدّة مدن سورية، إقامة احتفالات بهيجة شاركت فيها جموع حاشدة من المؤمنين الموالين، تعظيماً لذكرى الولادة العظيمة.
وأفاد مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في سوريا، بأن “احتفالات عديدة أقيمت في المراكز والحسينيات الشيعية المنتشرة في مختلف مدن البلاد، ابتهاجاً بذكرى ولادة أم الحجج فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.
وأضاف بأنّ “جموع المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) أعربوا عن سعادتهم بهذه الذكرى المتوهّجة بالجمال والألق الفاطمي الزاهي”.
وأكّد مراسلنا بأن “شيعة سوريا حريصون على إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) رغم كل الظروف التي يعيشونها، في تأكيد منهم على التمسّك بالولاء لهم ونصرة قضاياهم العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى