أخبارالمرجعية

جموع المحبين والموالين يقدّمون التهاني للمرجعية الشيرازية بذكرى ولادة الصديقة الزهراء (عليها السلام)

قدّمت جموع غفيرة من العلماء الأجلاء وأساتذة وطلبة الحوزة الشريفة وزائري مرقد السيدة المعصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدّسة، التهاني والتبريكات للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وذكرَ مكتب المرجعية الشريفة في مدينة قم المقدسة، في بيان تلقّت (وكالة أخبار الشيعة) نسخة منه، أن “البيت المكرّم لسماحة المرجع الأعلى الشيرازي في مدينة قم المقدسة، شهد إقامة مراسيم البهجة والسرور صباح يوم الجمعة بذكرى ولادة الصديقة الزهراء (عليها السلام)”.
وتابع بأن “المراسيم المباركة، حضرها علماء وفضلاء ورجال دين وأتباع أهل البيت الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم) ومواليهم ومحبّيهم وزائري مرقد السيدة المعصومة (عليها السلام)”.
وأضاف بأن “الزائرين قدّموا التهاني لسماحة المرجع الشيرازي بهذه المناسبة العظيمة، وأعربوا عن سرورهم وفرحهم بالذكرى العطرة”.
ولفت البيان إلى أن “سماحة المرجع الشيرازي بارك للشيعة الموالين حلول ذكرى ولادة البضعة الزكية فاطمة الزهراء (عليها السلام) وثمّن للمسلمين إحياءهم للمناسبة العطرة”.
ونقل البيان أيضاً عن المرجع الشيرازي قوله في المناسبة: إن “موردة بنت رسول الله (صلى الله عليه وآله) السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) هي حسنة، من عمل بها وأظهرها زاد الله تعالى في حسناته”، مبيناً سماحته بأن “إظهار حبّنا للسيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) واتباعها لها، يعني قد أدّينا الشكر لنِعم الله (عزّ وجل)”.
وأحيت المؤسسات التابعة للمرجعية الشيرازية في الشريفة في مختلف دول العالم، مناسبة الأيام (العشرة الزهرائية) ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين (عليها السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى