أخبارمؤسسات العالم الشيعي

برعاية مباشرة من المرجعية الشيرازية.. مؤسسات خيرية عدّة تواصل توزيع المساعدات والإعانات على العوائل الفقيرة

واصلت عدّة مؤسسات خيرية تابعة للمرجعية الشيرازية في العراق والعالم، برامجها الإغاثية لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام؛ بهدف إعانتها في ظروفها المعيشية الصعبة.
وقال بيان صادر عن مكتب المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة، تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مؤسسات خيرية عديدة تحظى برعاية المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، واصلت برامجها الإغاثية الهادفة لإعانة ومساعدة العوائل الفقيرة والمتعففين”.
وتابع بأنّ “مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة أهدت السلال الغذائية لعدد من العوائل المتعففة في المحافظة”، مضيفاً بأن “جمعية الخير والبركة الثقافية في محافظة النجف الأشرف وزّعت هي الأخرى السلال الغذائية الأساسية على العوائل الفقيرة والتي بأمس الحاجة للمساعدة”.
وذكر أيضاً بأن “مكتب المرجعية الشريفة في مدينة مزار شريف الأفغانية قام بتوزيع لحوم الأضاحي على العوائل الأفغانية الشيعية بهدف إعانتها في ظروفها الصعبة”.
وأشار البيان إلى أنّ “سماحة المرجع الأعلى الشيرازي يوصي باستمرار بمساعدة هذه العوائل والتواصل معها للوقوف على احتياجاتها الضرورية لتتخطّى الظروف التي تمرّ بها في رعاية أبوية تؤكّد اهتمام المرجعية بالشيعة في كل مكان وزمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى