أخبارالعالم الاسلامي

إقامة مجلس تأبيني في مدينة ماجنغا لاستذكار رحيل المرجع الروحاني والفقيه الشيرازي (قدّس سرهما)

قالَ وكيل المرجعية الشيرازية، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام، اليوم الأحد، إنّ الجهاد والشجاعة في نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء شعائرهم أبرز ما تميّز به الفقيه الفقيد آية الله السيد محمد رضا الشيرازي والمرجع الراحل آية الله العظمى السيد محمد صادق الروحاني (قدّس سرهما).

وذكر وسرام في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وإحياءً لسيرة هذين العالمين الكبيرين، أقام مجلساً عزائياً حضره جمع من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر”.

وتابع حديثه بأن “مكتب المرجعية الشريفة في ماجنغا أقام مجلساً عزائياً في مركز أهل البيت (عليهم السلام) لإحياء ذكرى مرور (15 عاماً) على رحيل الفقيه آية الله السيد محمد رضا الشيرازي (قدس سره)، واستذكار ما قدّمه في خدمة إحياء أمر العترة الطاهرة ونشر علومهم العظيمة”.

وأضاف بأن “المجلس شهد قراءة سورة الفاتحة على روح المرجع الراحل آية الله العظمى السيد محمد صادق الروحاني (قدّس سره) واستذكار حياته وما قدّمه خلالها من خدمات دينية وإنسانية”.

وعلى صعيد آخر، أشار وكيل المرجعية الشيرازية، إلى أن “مكتب سماحته فضلاً عن المؤسسات والمراكز التابعة له في ماجنغا، استمرّت بعقد مجالسها العزائية بذكرى الفاجعة الأليمة لاستشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى