أخبارالإعلام الشيعي

وفد إعلامي بريطاني يزور مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية

حثَّ المدير العام لمجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، السيد رؤوف الحكيم، الإعلاميين والناشطين الشيعة في بريطانيا، على تكثيف جهودهم؛ لنشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام) بين أفراد المجتمع؛ للتعريف بها وتربية النشء الصغير عليها.
جاء ذلك، خلال استقباله وفداً ضمّ سفير الجامعة البريطانية، ظاهر عبد الرضا وجمعاً من الإعلاميين الشيعة في مقرّ المجموعة الإعلامية.
وقال الحكيم في كلمته مع الوفد الزائر، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “على الإعلام الهادف والملتزم وخصوصاً من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) تقع المسؤولية الكبرى للتعريف بقضايا العترة الطاهرة ونشر مبادئ وأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف”.
وأضاف بأنّ “المجتمعات الشيعية في المملكة المتحدة بحاجة دائمة إلى تلبية احتياجاتها المعرفية عبر البرامج الإعلامية الهادفة، وخصوصاً التي تستهدف الشباب والنشء الصغير لتعريفهم بالثقافة الرصينة للنبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
وأوضح الحكيم بأن “الشباب والأطفال الشيعة في دول المهجر يتعرّضون لأفكار لا تمّت لدينهم الحنيف بصلة، ويجب على الإعلام الشيعي الملتزم توعيتهم وتثقيفهم بمخاطرها”، مؤكداً بأنّ ذلك يتحقّق “من خلال تحصينهم بالأفكار العظيمة لأهل بيت العصمة (صلوات الله وسلامه عليهم”.
من جهته أعرب الوفد الزائر، عن سعادته بالنجاحات الكبيرة التي حقّقتها المجموعة الإعلامية، “على مستوى برامجها الهادفة وتغطياتها الإخبارية وسعيها للوصول إلى الجماهير الشيعية في كل أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى