أخبارالمرجعية

وفد ديني من مكتب المرجعية الشيرازية بالنجف الأشرف يعقد لقاءً خاصاً مع جمع من الشباب الحسيني

ضمن منهاج خاص أعدّه مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في النجف الأشرف، التقى وفد مرجعي بجمع من الشباب المؤمن في حسينية الإمام الصادق (عليه السلام) بقضاء الحيدرية.
الوفد بحسب بيان لمكتب المرجعية، تلقته (وكالة أخبار الشيعة)، “ضمّ كلاً من سماحة العلامة الشيخ محمد تقي الذاكري، والسيد عبد العظيم الحسني والشيخ صلاح الحلفي”، مبيناً أن “مثل هذه الزيارات تؤكد على ضرورة نزول الخطباء والمبلغين إلى الميدان واللقاء المباشر مع المؤمنين”.
وأضاف بأن “سماحة الشيخ الذاكري ألقى خلال اللقاء، كلمة قيّمة خاطب فيها الشباب الحسيني الغيور المتمسّكين بولاية أمير المؤمنين (عليهم السلام)، وأكّد عليهم أن يحرصوا دائماً على تحصين أنفسهم بالعلوم والمعارف الحقّة، فضلاً عن حمل المسؤولية للنهوض بمجتمعهم ووطنهم”.
وتابع بأن “وفد المرجعية الشريفة أجاب عن بعض الأسئلة الفقهية التي أثارها الشباب الحاضرون، واختتم اللقاء بعقد مجلس حسيني فاطمي ارتقى منبره فضيلة الشيخ صلاح الحلفي”.
من جهته، أعرب معتمد قسم التبليغ الديني في قضاء الحيدرية، سماحة الشيخ زهير الطائي، عن سعادته بهذه الزيارة المباركة، مقدّماً شكره لوفد المرجعية الرشيدة وما قدّمه من نصائح ووصايا للشباب الحسيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى