أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

جوار حرم المولى أبي عبد الله الحسين عليه السلام.. تحقيق نسب إنجاز متقدمة في أجزاء مهمة من مشروع صحن العقيلة عليها السلام

أعلنت الملاكات الهندسية والفنية، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في أجزاء خدمية مهمة في مشروع صحن العقيلة زينب (عليها السلام).
وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة حسين رضا مهدي في حديث صحفي تابعته وكالة اخبار الشيعة، إن “كوادرنا الهندسية والفنية مستمرة بالعمل على قدم وساق من أجل انجاز اللمسات الأخيرة للوحدات الصحية والمرافق الخدمية الموزعة على ثلاث محاور ضمن مشروع صحن العقيلة زينب (عليها السلام)”.
واضاف أن “المشروع يضم (1150) وحدة صحية موزعة على ثلاث مناطق لخدمة الزائرين”، مبينا ان (600) وحدة صحية في جهة المخيم الحسيني سيتم افتتاحها خلال العام القادم لتقديم الخدمة للزائرين”.
وكان قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، قد أعلن في 9 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، عن إكمال التصاميم الخاصة بنفق شارع قبلة الإمام الحسين (عليه السلام)، والمصادقة عليه من قبل العتبة المقدسة، والجهات ذات العلاقة في محافظة كربلاء.
يذكر أن مشروع صحن العقيلة زينب (عليها السلام)، الذي تنفذه العتبة الحسينية المقدسة يعد من أهم مشاريع التوسعة التي تشهدها المدينة القديمة في كربلاء ويضم خدمات متعددة ومتنوعة مخصصة للزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى