أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامّة للمرجعية الشيرازية: لابد من تحصين الشباب دينياً وفكرياً وتسليحهم بالعلم والأخلاق

أكّد مسؤول العلاقات العامّة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدّسة، السيّد عارف نصر الله، على ضرورة الاهتمام بالشباب ورعايتهم عبر إقامة الدورات والورش وحلقات الدرس لهم بمختلف العلوم والفنون والآداب.
وقال نصر الله خلال استقباله جمعاً من الفضلاء ورجال الدين ووكيل المرجعية الشريفة في أمريكا: إن “الشباب هم عماد المستقبل وعليهم تقع المسؤولية الكاملة لبناء وطنهم وخدمة أبناء شعبهم، وبالتالي لابد وأن يتم تحصينهم وتطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم قدر الإمكان”.
وأضاف، “لابدّ للحوزات العلمية والمؤسسات والمراكز الإسلامية أن تخطّط لاحتضان الشباب والعناية بهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة والأخلاق الحميدة”.
واستقبل السيد نصر الله، كلاً من السيّد أحمد الموسوي من حوزة النجف الأشرف والشيخ علي الشويلي مدير مكتب العلاقات في الحبّانية وحجّة الإسلام الشيخ مكّي آخوند أحد وكلاء المرجعية في الولايات المتّحدة الأمريكية.
كما استقبل مسؤول العلاقات العامّة مؤسس جامعة أهل البيت (عليهم السلام) في محافظة كربلاء المقدّسة الدكتور محسن القزويني، وبحث معه مستجدّات الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في العراق.
إضافة إلى استقباله لشباب وأشبال مركز أهل البيت صلوات الله عليهم للفكر الإسلامي التابع للمرجعية في مدينة بغداد، وأوصاهم بالالتزام بالمبادئ الحسينية وأهمّها الإصلاح الاجتماعي والعمل بالواجبات الدينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى