أخبارالعالم

مجلس المنظمات الإسلامية في شيكاغو يحتفي بتجارب المسلمين الناجحة داخل المجتمع الأمريكي

كرّم الحفل السنوي الثلاثون لمجلس المنظمات الإسلامية في مدينة شيكاغو الأمريكية، مساء يوم أمس، عدداً من الناشطين ورجال الأعمال والإعلاميين المسلمين المتفوقين؛ لإسهاماتهم الكبيرة داخل المجتمع الأمريكي.

وذكر موقع (patch) في تفصيلات مهمة، ترجمتها (وكالة أخبار الشيعة)، أنه “لما يقرب من ثلاثة عقود، عمل مجلس المنظمات الإسلامية في شيكاغو الكبرى، كقوة موحّدة تضم أكثر من (400 ألف) مسلم أمريكي، مع أكثر من (70) منظمة ومسجد ومدرسة إسلامية”.

وتابع بأن “المجلس يمثل المسلمين من خلال مجموعة واسعة من الأعراق والأجناس والثقافات للجاليات والثقافات المتعدّدة، وبينهم تعاون وتعاضد كبير للانخراط والعمل مع المجتمع الأمريكي”.

وفي كلمته خلال الحفل التكريمي للمتفوّقين، أوضح رئيس المجلس، إرشاد خان، الأهداف والأنشطة وخطط التوسع والحاجة إلى التمويل لمواصلة تلبية الاحتياجات المتزايدة للمجتمع.

وقال: إن “مجلس المنظمات الإسلامية (CIOGC) يتشرّف بتكريم مجموعة من أفضل الإنجازات الإسلامية المتحققة لجمع من المؤمنين المتفوّقين؛ تقديراً لجهودهم الإنسانية والاجتماعية”.

وأضاف، بأن “هؤلاء المتفوقين عملوا بنجاح متميز وساهموا في مختلف المجالات الحياتية فضلاً عن تفوّقهم في مجال الفكر والثقافة وريادة الأعمال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى