أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزع الإعانات الشتوية على العوائل المتضررة بالسيول في باكستان

كشفتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن وجهتها الجديدة في مشاريعها الإنسانية الكبرى، والتي كانت لإغاثة العوائل المتضررة من سيول الأمطار في محافظة كوتيا الباكستانية.
بيان للمؤسسة، ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة) أوضح أن “الظروف الطارئة التي تمر بها العوائل الفقيرة والمتعففة في دولة باكستان وبالخصوص في محافظة كوتيا جرّاء سيول الأمطار المدمّرة، دفعتنا لتقديم ما يلزم من المساعدات الإنسانية”.
وأضاف البيان بأن “المؤسسة وبالتعاون مع منظمة (IHC) الإنسانية، وزّعت الإعانات الشتوية على العوائل الفقيرة والمتعففة في محافظة كوتيا، والتي جاءت بتوجيه مباشر من قبل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي”.
وأوضح بأن “الإعانات شملت عدداً كبيراً من العوائل الفقيرة والمستحقة، التي تعيش ظروفاً معيشية قاهرة، استلزمت إغاثتها على وجه السرعة”.
ولفتَ البيان أيضاً إلى أن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) سبق وأن قدّمت مساعداتها الإنسانية للعوائل الفقيرة والمتعففة في باكستان، من أجل التخفيف عن كاهلها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والأضرار الكبيرة التي لحقت بهذه العوائل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى