أخبارمؤسسات العالم الشيعي

ضمن مشروعها التنموي للأربعينية.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تبرم اتفاقية تعاون مع دائرة إحصاء كربلاء المقدسة

أبرمت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اتفاقية جديدةً مع دائرة الإحصاء في المحافظة، تتضمّن تزويد المؤسسة بالبيانات الإحصائية لدعم مشروعها التنموي الجديد عن الزيارة الأربعينية المقدسة.
ويأتي إبرام الاتفاقية بحسب مدير العلاقات والإعلام في المؤسسة، حسين العادلي، “ضمن الخطوات الأولى لتنفيذ المشروع التنموي الكبير (رؤية كربلاء 2030 – 50 مليون زائر في الأربعينية) الذي يهدف إلى بحث إمكانيات الدوائر الخدمية في كربلاء المقدسة واستعدادها لاحتضان مثل هذا العدد المليوني من الزائرين”.
وأضاف العادلي في تصريحه لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “وفداً من المؤسسة أجرى زيارة لدائرة إحصاء كربلاء المقدسة، والتقى بمديرها الأستاذ عباس طامي عناد لطرح مشروع المؤسسة التنموي”.
وتابع بأن “عناد أبدى استعداد دائرته الكامل لدعم المؤسسة وخاصة هذا المشروع، كما سلّم لأعضاء الوفد الكثير من البيانات و المجلدات التي تخص كربلاء المقدسة من المساحة و السكان وغيرها”.
وأشار إلى أن “اللقاء تمخض عن الاتفاق على مواصلة الزيارات للدائرة وتزويد المؤسسة بالبيانات والإحصاءات المهمة التي تخدم مدينة كربلاء المقدسة وتحقق المشروع التنموي للزيارة الأربعينية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى