أخبارالعالم الاسلاميالعراق

كربلاء المقدسة تفتتح شارعاً حيوياً باسم الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)

افتتحت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، مساء أمس، أحد أهم الشوارع الحيوية في قضاء الحر (رضوان الله عليه)، والذي تشرّف بحمل اسم كريم أهل البيت (عليهم السلام) الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام).
وقال محافظ كربلاء، نصيف الخطابي، خلال حفل افتتاح الشارع، وحضره مراسل (وكالة أخبار الشيعة): إن “افتتاح شارع الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) سيقدم خدمة كبيرة للساكنين في الأحياء التابعة لقضاء الحر، حيث يربطها بمركز المدينة المقدسة، فضلاً عن إيصال المواطنين وحتى الزائرين لأهم المشاريع الاستراتيجية الصحية المتمثلة بمستشفى الإمام المجتبى (عليه السلام)”.
وتابع بأن “افتتاح هذه المشاريع يمثل قصة نجاح لم تأتِ إلا بالتوكل على الله (سبحانه وتعالى) بشفاعة نبي الأكرم وآله الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم) ودعم أهالي المحافظة الكرام”.
وأوضح الخطابي بأن “هذا المشروع الذي أنجز بفترة زمنية هي أقل من نصف الفترة الزمنية المقررة وأحيل إلى شركة تتمتع بكفاءة وفنية وإدارية واضحة في العمل، اليوم لم يكن هذا المشروع الوحيد الذي نفتتحه ضمن خطة (2021)، فهناك العديد من المشاريع المهمة التي أُنجزت خلال هذه الفترة القصيرة”.
ولفت إلى أن “محافظة كربلاء المقدسة مقبلة خلال الأيام القادمة على تنفيذ مشاريع كبرى ضمن خطة الدعم الطارئ”، منوّهاً بالقول: “لن ندع مكاناً في هذه المدينة إلا ونوصل له الخدمات مقرونة بخطة تنمية شاملة ابتدأناها بقوة ونجاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى