أخبارمؤسسات العالم الشيعي

أنشطة ثقافية تواصلية لمؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تستهدف المؤسسات الحكومية

تواصل مؤسسة أهل البيت صلوات الله عليهم الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة البصرة زياراتها الميدانية للدوائر الحكومية الخدمية في المحافظة.
وذكرت بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه “زار مسؤول المؤسسة حجّة الإسلام الشيخ صادق البصري، المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصره والتقى مديرها الأستاذ مهدي التميمي”.
وأضافت، أن الشيخ البصري اطلع على برامج وأعمال المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرة وما تقدمه من خدمات لأبناء البصره الكرام.
وأكّد الشيخ البصري خلال حديثه مع مدير المفوضية على توصيات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله حول الدفاع عن المظلومين والمضطهدين والاستفادة من سيرة النبي الأعظم وأهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم أجمعون في حقوق الإنسان ورسالة الحقوق للإمام زين العابدين -عليه السلام- كنموذج متكامل للاستفادة منه في حقوق الإنسان.
وأهدى الشيخ البصري مجموعة من مؤلّفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، كما كرمت إدارة المؤسسة الأستاذ مهدي التميمي بشهادة شكر وتقدير للجهود المتواصلة التي يبذلها في خدمة أبناء البصرة الكرام وقدّم التميمي مدير المفوضية العليا لحقوق الإنسان شكره وتقديره للزيارة معرباً عن استعداده التام للتعاون مع المؤسسة في البرامج المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى