أخبارمؤسسات العالم الشيعي

الشيخ صادق البصري يناقش مع مديرية تربية البصرة التعاونَ المشترك للنهوض بالواقع التربوي

ناقشَ مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة فضيلة الشيخ صادق البصري، مع مديرية تربية المحافظة، سبل الارتقاء بالواقع التعليمي وتوفير أفضل الخدمات للتلاميذ والطلبة.
وقال الشيخ البصري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وبتوجيه من المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، تحرص على الاستمرار ببرنامجها للزيارات الميدانية للدوائر الحكومية الخدمية”.
وتابع القول: إن “هذه الزيارات تهدف إلى تجسير العلاقات مع مدراء الدوائر الخدمية والعاملين فيها، فضلاً عن التعاون المشترك بما يخدم محافظة البصرة وأهاليها”.
وأضاف، “كانت لنا زيارة مهمة لمديرية تربية قسم (شط العرب)، حيث التقينا بمعاون مدير القسم السيّد فارس هادي، وقدّمنا له التهاني بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وأفراح المحبين بذكرى ولادة الإمام العسكري (عليه السلام)”.
وتابعَ البصري، “أكّدنا خلال اللقاء على بذل الجهود اللازمة في توفير أفضل الخدمات لتلاميذ وطلبة المدارس، وكذلك تسهيل ورعاية احتياجاتهم وتوفير الكتب لهم، فضلاً عن تطوير مهاراتهم وقدراتهم”.
من جهته أعرب السيّد فارس هادي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، التي عدّها بالمهمّة والمشجّعة على تقديم ما يخدم الواقع التعليمي والتربوي في محافظة البصرة.
وأشار هادي خلال اللقاء إلى أهمية ما تقدمه مؤسسات المرجعية الشيرازية في هذا المجال، مؤكداً أن “المرجعية الشيرازية كانت ولا تزال السبّاقة دائماً بمبادراتها في مختلف المجالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى