أخبارمؤسسات العالم الشيعي

التأكيد على العمل الصحفي الهادف.. البصري يبحث مع رئيس تحرير صحيفة الأضواء آفاق التعاون المشترك

بحثَ مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة، الشيخ صادق البصري، مع رئيس صحفية الأضواء، محمد الدخيلي، آليات تطوير العمل الصحفي والاستفادة من مناخاته في نشر علوم النبي وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).
وقال البصري في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنه “بحث مع الدخيلي التعاون المشترك في مجال النشر والصحافة، والحرص على إيجاد صحافة هادفة تؤدي مهامها الحقيقية في نشر المعلومة الصحيحة والارتقاء بذائقة جمهورها المتلقي”.
وأوضح البصري بأنّ “هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج المؤسسة لإجراء الزيارات الميدانية إلى الدوائر والمؤسسات الحكومية والخدمية، حسب توجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي”.
وتابع بأن “وفد المؤسسة اطلع على أعمال صحيفة الأضواء وما تقدمه من خدمات إعلامية، فضلاً عن فتح آفاق التعاون معهم وتقديم بعض من مؤلفات المرجعية الشيرازية في مجالات معرفية مختلفة”.
وأشار البصري إلى أنه “نقل لرئيس تحرير وكادر الصحيفة سلم وتحيات المرجع الشيرازي، وكذلك تأكيداته حول الاستفادة من المجال الإعلامي في نشر سيرة النبي الأعظم وأهل البيت (عليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
من جهته أعرب الدخيلي عن سعادته بهذه الزيارة التي أكّد على أهميتها في فتح أبواب التواصل الدائم مع مؤسسات المرجعية الشيرازية الرشيدة، والتعاون معها.
وأبدى الدخيلي استعداده التام بالتعاون مع المؤسسة بكل الإمكانات المتوفرة لخدمة المذهب الحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى