أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تثمن جهود عدد من مدراء الدوائر الحكومية لمشاركتهم الفاعلة في زيارة الأربعين الخالدة

أكدت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ومؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، اليوم الثلاثاء، على أهمية تضافر الجهود من قبل الدوائر الحكومية والمؤسسات والمتشرّفين بالخدمة الحسينية، للاستعداد المبكر لإحياء الزيارة الأربعينية في العام القادم.
وقال مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، حسين العادلي، في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “وفداً يضم الكوادر العاملين فيهما، أجرى زيارات لعدد من الدوائر الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة، لغرض تكريمهم بشهادات الشكر والتقدير تثميناً لجهودهم المبذولة في خدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وتابع حديثه بأنّ “المجموعة الإعلامية كرّت مدراء الدوائر ومسؤولي أقسام الإعلام والعلاقات العامة؛ بعد مشاركتهم الفاعلة وحضورهم لبرنامج (قوافل الملكوت) الذي بثته قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثانية خلال الزيارة المباركة وكانت يتطرّق لمجمع الخدمات المقدّمة من قبلهم للزائرين”.
وأضاف بأن “وفد المؤسسة بدوره تحرّك بشكل مباشر لتنفيذ مشروعه الجديد والكبير، المتمثل بوضع رؤية لمدينة كربلاء المقدسة في العام (2030) مع توقعات المرجعية الشيرازية بأن عدد الزائرين سيصل إلى أكثر من (50 مليون زائر)”، موضحاً أن “المؤسسة تروم الوقوف على الاستعدادات والإمكانيات المتاحة لتحقيق هذه الرؤية والتوقّع المهم”.
وأشار العادلي إلى أن “المؤسسة ستجمع المعلومات والبيانات الكافية، فضلاً عن الوقوف على مدى إمكانية الدوائر الحكومية لاستقبال (50 مليون زائر) في الأربعينية، وإذا ما كانت هناك خطط وفكرة مشتركة لتحقيق هذا الغرض”.
كما نوّه إلى أنّ “المؤسسة ستعدّ دراسة متكاملة بناء على المعلومات التي تصلها من الدوائر الحكومية، وستقوم بتقديمها لها بعد الانتهاء منها، للعمل وفقها والاستعداد الكامل لاستقبال مثل هذا العدد المهيب من الزائرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى