أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل رئيس مجموعة الشعائر العالمية

استقبلَ المشرُ العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، حجة الإسلام سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، في المقر الجديد للمجموعة الإعلامية، مدير عام مجموعة الشعائر العالمية نصير الشحماني والوفد المرافق له.
وقال بيان صادر عن المجموعة، تلقّته (وكالة أخبار الشيعة): إن “سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي رحّب بهذه الزيارة المباركة للوفد الزائر الذي جاء لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح المقرّ الجديد لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية”.
وأضاف بأنّ “الشيخ المحمّدي أعرب عن سعادته واهتمامه البالغ بالتطوّر المشهود الذي أضحت عليه مؤسسات المرجعية الشيرازية الشريفة في المجال الإعلامي، ومنها مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وشقيقتها مجموعة الشعائر العالمية”.
وتابع البيان بأنّ “السيّد الشحماني أشاد بالنجاحات التي حققتها المجموعة الإعلامية خلال فترة قياسية جدّاً، واستطاعت أن تحجز لها مكاناً بين الوسائل الإعلامية الإسلامية والحسينية الهادفة”.
ولفت أيضاً إلى أن “الحاضرين تطرّقوا إلى أهمية استمرار التعاون على المستوى الإعلامي، لتحقيق الأهداف المرجوّة للمجموعتين المباركتين والخاصة بإيصال رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) إلى العالم ونشر مبادئه العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى