أخبارمؤسسات العالم الشيعي

وفد من مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة يطلع على واقع المدارس قضاء شط العرب

اطلع وفد من مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة على واقع المدارس قضاء شط العرب، والصعوبات التي تواجهها المدارس نقص في المناهج الدراسية وعدم وجود كوادر تدريسية.

وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه امتثالاً لتوجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله وبمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وحفيده الإمام الصادق عليه السلام وبمناسبة حلول العام الدراسي الجديد زار وفد من المؤسسة ترأسه الشيخ صادق البصري مجموعة من مدارس قضاء شط العرب، واطلع الوفد على الية التدريس والنشاطات التي تقدمها إدارة المدارس رغم الكثير من الصعوبات التي تواجهها المدارس نقص في المناهج الدراسية وعدم وجود كوادر تدريسية كافية وقلة المقاعد الدراسية.

واضاف البيان، أن اغلب المدارس التي زارها الوفد هي مدارس كرفانية وتفتقر الى ابسط الإمكانيات التي تؤهل الطالب لخوض عام دراسي جديد.

وقدمت وفد المؤسسة مجموعة من القرطاسية المتكاملة الى إدارات المدارس للاستفادة منها خلال العام الدراسي الجديد، فيما قدم مدراء المدارس والكوادر التربوية شكرهم للمرجعية الشيرازية لهذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى