أخبارمؤسسات العالم الشيعي

في مختلف الدول الغربية والأوربية.. مراكز ومؤسسات المرجعية الشيرازية احتفلتْ بذكرى ولادة الصادقين (صلوات الله عليهما)

احتفلت عدّة مراكز وحسينيات تابعة للمرجعية الشيرازية في دول أجنبية وأوربية، بذكرى الولادة العطرة للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، بحضور جمهور كبير من الجاليات الشيعية المقيمة في هذه الدول.

ورصدت (وكالة أخبار الشيعة) حضوراً استثنائياً وعظيماً لشيعة أهل البيت (عليهم السلام) في كلٍّ من الولايات المتحدة الأمريكية والدنمارك والسويد وكندا، لإحياء المناسبة العظيمة.

وشهد مركز الإمام جعفر الصادق (صلوات الله عليه) التابع للمرجعية في مدينة ديترويت بولاية ميشيغن الأميركية، احتفالاً بهيجاً، بذكرى مولد النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)، وذكرى مولد مولانا الإمام الصادق (عليه السلام).

وفي العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، احتفلت مؤسسة الإمام الصادق (عليه السلام)، بالذكرى العطرة، ملبّية نداء السماء بنشر الفرح والسرور والابتهاج بولادة سيّد الكائنات.

كما وشهدت مدينة ويمربي بدولة السويد، هي الأخرى احتفالات كبرى أقامتها حسينية المتوسلين بالسيّدتين فاطمة الزهراء وخديجة الكبرى (عليهما السلام)، ابتهاجاً بالمولد النبويّ الصادقيّ المبارك.

وارتسمت الفرحة والبهجة على قلوب الحاضرين في الاحتفالات المقامة من مؤسسات ومراكز المرجعية الشيرازية، فيما أكّدوا على أهميتها في إدامة زخم الصلة مع النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) والنهل من بركاتهم الجمّة وفيوضاته العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى