أخبارالمرجعية

عندَ الشريط الحدودي الفاصل بين لبنان وفلسطين.. مكتب المرجعية الشيرازية يوزّع المساعدات على العوائل المؤمنة

أوصل مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في العاصمة اللبنانية بيروت، مساعدات مالية نقدية إلى عدد من العوائل المؤمنة في منطقة بوابة فاطمة (عليها السلام) في الجنوب اللبناني.
ووزّع ممثل المرجع الشيرازي في لبنان، سماحة الشيخ جلال معاش، المساعدات المالية على العوائل المؤمنة، حيث طرق أبوابها، وأهداها من بركات النبيّ الأكرم وآله الأطهار (عليهم أفصل الصلاة والسلام).
وقال سماحته في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المساعدات النقدية شملت عدداً من العوائل المظلومة والمؤمنة، في منطقة بوابة فاطمة (عليها السلام) في الجنوب اللبناني، وتحديداً على الشريط الحدودي الفاصل بين لبنان وفلسطين”.
وأضاف بأنّ “المساعدات قُدمت للعوائل اللبنانية الكريمة ببركات الذكرى العظيمة لولادة سيد الكائنات محمد (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام)”.
وأكّد سماحته بأن “العوائل الساكنة في هذه المنطقة بأمس الحاجة إلى المساعدة وتقديم المعونة لها، وهو ما تحرص عليه المرجعية الشيرازية الشريفة، انطلاقاً من منهجها الإنساني ورعايتها الأبوية المباركة”.
وتسعى مراكز ومكاتب ومؤسسات المرجع الأعلى الشيرازي في مختلف دول العالم، إلى إيصال المساعدات المالية والعينية للعوائل المتعففة؛ بهدف إعانتها معيشياً والتخفيف عن كاهلها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى