أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في ماجنغا يبتهج فرحاً بولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله عليهما)

قالَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، فضيلة الشيخ محمد رضي وسرام، إنّ فعاليات وأنشطة عديدة أُقيمت خلال إحياء العشرة النبوية العظيمة، ذكرى ولادة خاتم الأنبياء والمرسلين محمد (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام).
وذكر وسرام في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “مكتب المرجع الشيرازي أقام خلال الأيام القليلة الماضية عدداً من الفعاليات والأنشطة والاحتفالات البهيجة بذكرى الولادة العطرة”، مضيفاً أن “الفعاليات المقامة شهدت حضوراً لافتاً للمحبين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وتابع بأنّ “أجواء الفرح والسرور ملأت قلوب الحاضرين، وهم يحيون هذه المناسبة العظيمة التي نشرت الجمال والسلام والبهجةَ على ربوع الكرة الأرضية”.
وأوضح أيضاً بأن “الهيئات الشبابية التابعة للمرجعية الشيرازية سجلت حضوراً جميلاً في تقديم الفعاليات الثقافية والموشّحات وإلقاء القصائد الشعرية التي تغنّت بحب الصادقين العظيمين (صلوات الله وسلامه عليهما)”، مضيفاً أن “من الفعاليات المقامة توزيع الهدايا الكثيرة على المشاركين بالاحتفالات المقامة”.
وأشار وسرام إلى أنّ “مكتب المرجعية الرشيدة يحرص على إحياء مثل هذه المناسبات العطرة، لزيادة زخم التواصل بين المحبين والموالين مع نبيهم الأكرم وأئمتهم الهداة (صلوات الله وسلامه عليهم)، والتذكير بمواقفهم العظيمة وسيرتهم الوضّاءة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى