أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مناقشة ملف زيارة الأربعين والتعاون المشترك.. وفد مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام يلتقي مدير مفوضية حقوق الانسان في كربلاء المقدسة

ضمن نشاطاتها التواصلية، زار وفد من مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله مفوضية حقوق الانسان مكتب كربلاء المقدسة.
والتقى الوفد الذي ضم مدير المؤسسة عبد الصاحب الكشوان، ومسؤول مركز الرعاية القانونية في المؤسسة صاحب الجشعمي، بمدير مكتب المفوضية ماجد المسعودي.
وذكر بيان للمؤسسة تلقته وكالة اخبار الشيعة، أنه جرى الحديث عن الواقع الخدمي والإنساني في المحافظة، ودور منظمات المجتمع المدني، وتعاون المفوضية والنشاطات المشتركة بينها وبين المؤسسة في العديد من المشاريع الخدمية والإنسانية والتنموية التي تخدم المجتمع بشكل عام، وطبقات المعوزين والمتعففين وعوائل الايتام، بشكل خاص.
وركز اللقاء على دور المفوضية والمؤسسة، بخصوص زيارة الأربعين المليونية، وأهمية هذا الحدث الكبير وعالميته، الذي، يجب الوقوف عنده والتفاعل المميز معه، خصوصًا بعد التزايد الكبير والملحوظ، في عدد الزائرين والوافدين العرب والأجانب، لإحياء هذه الشعيرة الدينية المقدسة.
وقدم ماجد المسعودي مدير مكتب المفوضية في كربلاء المقدسة، الشكر والتقدير على تواصل المؤسسة ولقاءاتها المستمرة خدمة للصالح العام، مؤكدا على تعاون المفوضية مع المؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى