أخبارالعالم الاسلاميالعراق

الاستخبارات العراقية تطيح بأحد منفذي جريمة سبايكر في السليمانية

تمكنت قوات الاستخبارات العراقية من القبض في محافظة السليمانية على أحد منفذي جريمة سبايكر المروعة، وذلك بعملية استخبارية محكمة تميزت بالدقة.
وذكرت مديرية الاستخبارات في بيان، أن أبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن أطاحوا بأحد منفذي جريمة سبايكر في محافظة السليمانية.
واوضح البيان أنه بعملية استخبارية امتازت بالدقة والسرعة ومن خلال التنسيق العالي والمشترك مع مديرية أسايش السليمانية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن السليمانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن من الاطاحة بأحد منفذي جريمة سبايكر.
ولفت البيان إلى أن الإرهـ،ـابي كان متواجداً قبل اعتقاله في مركز مدينة السليمانية، مبينة انه صادره بحقة مذكرة قبض وفق المادة (٤) من قانون مكافحة الارهـ،ـاب من محكمة التحقيق المركزية.
وأشار البيان إلى انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه وسيتم تسليمه الى القضاء لينال جزاءه العادل.
يذكر أنّ المجزرة التي نفذها تنظيم د1عش الإرهـ،ـابي بتاريخ 12 حزيران/يونيو 2014، راح ضحيتها قرابة 2000 طالب في كلية القوة الجوية في القاعدة العسكرية “سبايكر” في مدينة تكريت، شمالي العراق.
وأقدم التنظيم الإرهابي على إعدام مئات الشبان العراقيين العزل والتنكيل بجثث بعضهم بطريقة وحشية، وقام بتصويرها ونشرها بهدف بث الرعب في نفوس العراقيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى