أخبارالإعلام الشيعي

منظمة شيعة رايتس ووتش تشيد بالجهود الخالصة لإنجاح زيارة الأربعين

أعربت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية عن بالغ شكرها وتقديرها الكبير لجميع الجهود الخالصة التي صبت في إنجاح زيارة العشرين من صفر ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وشهداء معركة الطف الخالدة في العراق عموماً وكربلاء المقدسة على وجه الخصوص.
وعبرت المنظمة في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، عن امتنانها لمراجعنا العظام وطلبة الحوزات العلمية الافاضل ومتولي وكوادر العتبات المقدسة في العراق والقائمين على خدمة الزوار من خدمة المواكب الحسينية لرعايتهم الاستثنائية، ومن دون تمييز، للحشود المليونية التي شاركت في إحياء هذه الشعيرة المقدسة، مبتهلة للبارئ عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وان يتقبل صالح أعمالهم.
وأشادت المنظمة بجهود الحكومات المحلية في محافظات العراق والحكومة المركزية في بغداد لدورهم في السهر على أمن وانسيابية حركة الزوار ، مثمنة دور القوات الأمنية بكافة تشكيلاتها.
وعبرت عن ارتياحها الشديد لنجاح مراسيم الزيارة التي جعل منها العزيز العليم آية للعالم أجمع وإشارة بالغة لعدالة القضية الحسينية، ودليلاً على عظمة ومكانة أهل بيت النبوة وأئمة الهدى صلوات الله وسلامه عليهم في الأرض والسماء.
وقدمت المنظمة شكرها إلى الحكومات والأجهزة الأمنية في مختلف دول العالم لتفهمهم المواكب الحسينية في بلدانهم ومساهمتهم في إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى