أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تواصل نقل مراسيم الزيارة الأربعينية

تواصل مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، تغطية ونقل مراسيم إحياء الزيارة الأربعينية المباركة، التي انطلقت قبل أكثر من خمسة عشر يوماً، عبر برامجها الحوارية والمباشرة وتغطياتها الإخبارية للحدث الأبرز عالمياً.
ورافقت المجموعةُ بقنواتها الناطقة باللغات الخمس (العربية والإنكليزية والفارسية والأوردية والتركية) مسيرة الزائرين التي انطلقت من أقصى الجنوب العراقيّ باتجاه مدينة كربلاء المقدسة، كما خصّصت محطّتين ثابتتين إحداهما على طريق الزائرين المشاية وأخرى داخل مركز المدينة، لنقل المراسيم الحسينية وإيصال مشاعر المعزين المشاركين بإحياء الزيارة، كما أجرت لقاءات متميّزة مع عدد من رجال الدين والمفكّرين والباحثين والأدباء والمثقفين، والذين أثْروا ساعاتِ البث المباشر فضلاً عن البرامج الحوارية بالمعلومات البارزة والمهمة عن ظاهرة الأربعين الخالدة.
ودفعت المجموعة الفضائية بعدد كبير من معدّيها ومراسليها ومصوّريها لتغطية جميع فعاليات زيارة الأربعين المباركة، وعلى مدار (24 ساعة).
هذا واتّسمت التغطيةُ الإعلامية لقنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية بالتنظيم الشديد على مدى أيام الزيارة، حيث لم تفوّتْ أي لحظة عاشها المحبون والموالون لأهل البيت (عليهم السلام) في طريقهم إلى كربلاء المقدسة، ناقلةً بكل ثقة وأمانة ما جرى خلال اجتماع القلوب عند سيّد النقاء والإصلاح أبي الأحرار (عليه السلام).
كما وتعرب إدارة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) عن عظيم شكرها لكل من قدم لإحياء الزيارة المباركة، فضلاً عن تثمين جهودِ المواكب الحسينية التي بذلت الغالي والنفيس لخدمة الزائرين، إضافة إلى تقديم الشكر لكل الوسائل الإعلامية التي قدمت من داخل العراق وخارجه وآمنت بعظمة حدث الأربعين الحسيني فنقلته بعدساتها ومراسليها إلى العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى