أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي الراحل: زيارة الأربعين الحسيني تمثّل صورة واقعية للمجتمع المثالي والأمّة الواحدة

اكد نجل المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشيرازي قدّس سرّه الشريف حجّة الإسلام والمسلمين السيد جعفر الشيرازي ، زيارة الأربعين الحسيني تمثّل صورة واقعية للمجتمع المثالي والأمّة الواحدة.
جاء ذلك خلال زيارة السيد جعفر الشيرازي، برفقة شقيقه حجة الإسلام والمسلمين السيّد محمّد حسين الشيرازي، العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة واللقاء مع مسؤولها السيّد عارف نصر الله.
وقال السيّد جعفر الشيرازي في حديثه، إنّ خدمة الإمام الحسين عليه السلام وزوّاره من أجلى مصاديق المحبّة والولاء ودليل على عمق الانتماء لمدرسة أهل بيت النبوة الأطهار صلوات الله عليهم.
واضاف، أنّ زيارة الأربعين الحسيني تمثّل صورة واقعية للمجتمع المثالي والأمّة الواحدة وهي تعبير واضح عن مقاصد الزيارة التي ورد التأكيد عليها في الأخبار والروايات الشريفة.
وأوصى نجل المرجع الشيرازي الراحل قدّس سرّه بضرورة التحلّي بأخلاق أهل البيت عليهم السلام في التعامل مع الزائرين الحسينيين والسعي في خدمتهم بشتى الوسائل والسبل المتاحة مع عدم ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى