أخبارالمرجعية

بيان لمكتب المرجع الشيرازي: استمرار عقد الجلسات العلمية والإشراف على عمل المؤسسات في خدمة زائري الأربعينية

رغمَ انشغاله باستقبال الضيوف والزائرين الراغبين بأداء الزيارة الأربعينية المقدسة في كربلاء المقدسة، والاستعداد التام لهذا الحدث العظيم من خلال الإشراف على عمل مؤسسات المرجعية، استمرّ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بعقد جلساته العلمية في بيته المكرّم بمدينة قمّ المقدسة.
وأفاد بيان صادر عن مكتب سماحته، تلّقته (وكالة أخبار الشيعة)، أن “المرجع الشيرازي مستمر بعقد الجلسات العلمية في بيته المكرّم، بحضور العلماء والفضلاء وأساتذة وطلبة الحوزة الشريفة”.
وتابع بأن “سماحته عقد اليوم الأربعاء جلسته العلمية، وأفاض على الحاضرين من معارفه وأطروحاته النابعة من علوم الثقلين العظيمين كتاب الله تعالى وعترة النبيّ الأكرم (صلوات الله وسلامه عليهم)”.
وأضاف بانّ “جلسة اليوم شهدت حضوراً وتفاعلاً كبيرين للحاضرين، الذينَ حرصوا على الاستماع لفيوضات سماحته في المجالات الفقهية والعقائدية، وكذلك طرح أسئلتهم والإجابة عليها”.
ولا تقتصر الجلسات العلمية للمرجع الشيرازي على طلبة وأساتذة الحوزة الشريفة، وإنما يحرص علماء كبار من الطراز الرفيع على حضورها والاستفادة من أطروحات ومعارف سماحته.
هذا وتستمرّ المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية الشيرازية في العراق لتقديم الخدمات اللازمة لزائري الأربعين الحسيني، انطلاقاً من وصايا سماحته وتأكيده على إحياء هذا الحدث العظيم بأكمل صورة وعدم التقصير مع الزائرين الكرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى