أخبارالمرجعية

جموع من المؤمنين والزائرين يتوافدون على بعثة المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة

شهدت بعثة المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله توافد جموع من المؤمنين والزائرين الحسينيين الكرام،. في اليوم الرابع من فعالياتها في مدينة كربلاء المقدّسة بايام الزيارة الاربعينية الحسينية المليونية المقدسة،
والتقت الجموع الزائرة في القائمين على بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، كما استقبلت البعثة العديد من الشخصيات العلمية والدينية وجرى الكلام حول قضايا مختلفة.
كذلك أقيم في بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله جلسات وحلقات الحوار والإجابة على الأسئلة الشرعية والعقائدية، إضافة إلى إقامة مجلس العزاء الحسيني.
ومن أهم فعاليات بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في أيّام الزيارة الأربعينية الحسينية المليونية المقدّسة، استقبال واستضافة الشخصيات العلمية والدينية والثقافية والاجتماعية وعقد حوارات معهم، والإجابة على مختلف الأسئلة الشرعية والعقائدية والاجتماعية للزائرين الحسينيين، وتقديم الإرشادات المتنوّعة، وإقامة الصلاة الخمس جماعة، وتوزيع المنشورات والكراريس والأقراص المدمجة، بالأخص مؤلّفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.
ويذكر، أنّه يحضر مراسيم أعمال البعثة، أعضاء مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة، وبعض وكلاء سماحته دام ظله، وبعض مسؤولي المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى