أخبارالمرجعية

بعثة المرجع الشيرازي تبدأ أعمالها بالزيارة الأربعينية الحسينية في كربلاء المقدسة

بدأت بعثة المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بأعمالها وفعالياتها مع بدء توافد الملايين من الزائرين الحسينيين على مدينة كربلاء المقدّسة لاحياء الزيارة الأربعينية الحسينية المليونية المقدّسة
ويشارك بالعمل والفعاليات في البعثة جمع من أساتذة وطلبة الحوزة العلمية، وذلك لتقديم أقصى ما يمكن من الخدمات للزائرين الحسينيين بالأخص في المجال التثقيفي والديني.
ومن أهم فعاليات بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في أيّام الزيارة الأربعينية الحسينية المليونية المقدّسة، استقبال واستضافة الشخصيات العلمية والدينية والثقافية والاجتماعية وعقد حوارات معهم، والإجابة على مختلف الأسئلة الشرعية والعقائدية والاجتماعية للزائرين الحسينيين، وتقديم الإرشادات المتنوّعة، وإقامة الصلاة الخمس جماعة، وتوزيع المنشورات والكراريس والأقراص المدمجة، بالأخص مؤلّفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.
وشهد اليوم الأوّل من بدء أعمال البعثة، إقامة الصلاة الواجبة جماعة بإمامة حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ ناصر الأسدي، ومجلس العزاء الحسيني لحجّة الإسلام الشيخ إحسان الحكيمي.
ويذكر، أنّه حضر مراسيم بدء أعمال البعثة، أعضاء مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة، وبعض وكلاء سماحته دام ظله، وبعض مسؤولي المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى