أخبارالمرجعية

وفد من مكتب المرجع الشيرازي في البصرة يشارك في مسيرة الأربعينية صوب كربلاء المقدسة

أكّد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في البصرة، أن وفداً من أعضائه من رجال الدين وأساتذة الحوزة الشريفة، شاركوا بشكل واسع في مسيرة العشق الحسيني لإحياء الزيارة الأربعينية.
وقال مكتب المرجع الشيرازي في بيان ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “وفداً واسعاً من أعضائه من رجال الدين وأساتذة الحوزة الشريفة، انطلقوا بمشاركتهم في المسيرة الحسينية الشريفة الراجلة صوب مدينة كربلاء المقدسة”.
وتابع، بأنّ “هذا البرنامج يقام سنوياً لتحفيز ودعم المؤمنين المعزين الذين نذروا أنفسهم لخدمة وزيارة الإمام الحسين (عليه السلام) في ذكرى أربعينيته الخالدة”.
وأضاف بأنّ “أعضاء الوفد مشوا بروح حسينية إلى جوار الزائرين المشاة، وأبلغوهم سلام وتحيات سماحة المرجع الأعلى الشيرازي ودعاءه لهم بالتوفيق في مسيرتهم العظيمة هذه”.
كما وأشار البيان إلى أن “الوفد سيكون له برنامج ثانٍ خلال المسيرة المليونية تتمثل بتوزيع المساعدات العينية على المواكب الحسينية التي تخدم الزائرين على طول الطريق إلى كربلاء المقدّسة”.
جدير بالذكر أن مكاتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة وبقية المحافظات، ستكون لها مشاركات دينية وثقافية وفعاليات متعدّدة لخدمة زائري أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى