أخبارالإعلام الشيعي

مدير مكتب مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في النجف يثمن الجهود المقدّمة لهم من إعلام العتبة العلوية

ثمّن مدير مكتب مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في النجف الأشرف، فضيلة الشيخ عبد الحميد الأميري، الجهود المبذولة من قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدّسة لتسهيل عمل المجموعة في تغطياتها الإعلامية لمراسم شهر المحرّم.
جاء ذلك خلال تشرفه بزيارة المرقد العلوي المطهر، واستقباله من قبل رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة الأستاذ مرتضى الحمامي، ومسؤول وحدة تواصل الإعلام الأستاذ فرقد الخفاجي.
وقال الأميري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المطهرة والأخوة العاملين معه، بذلوا جهوداً كبيرة ومهمّة لتسهيل عملنا في إجراء التغطيات الإعلامية والبث المباشر لمراسم عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وتابع بأن “قسم الإعلام في العتبة المطهرة، كان على تعاون كبير مع كوادرنا الإعلامية، وهيئوا كل الاحتياجات اللازمة لنقل الفعاليات العزائية عبر مجموعتنا الإعلامية”.
وأضاف بأن “رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية، الأستاذ مرتضى الحمامي، أثنى في الوقت ذاته على جهود مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وتغطياتها المستمرة للفعاليات العزائية المقامة في مدينة النجف الأشرف، كما أبدى تعاونه الكامل لتهيئة جميع احتياجاتنا لفعالياتنا القادمة وخصوصاً خلال الزيارة الأربعينية المباركة”.
وأشار الأميري إلى أن “مسؤول وحدة تواصل الإعلام الأستاذ فرقد الخفاجي، أبدى اهتماما كبيراً هو الآخر بكوادرنا الإعلامية، وتسهيل أعمال البث المباشر وتخصيص مكان خاص بالمجموعة لنقل الفعاليات العزائية، فضلاً عن تسهيل أعمالنا بالتنسيق مع الحكومة المحلية في المدينة”.
وأضاف بأن “الخفاجي عبر عن سعادته بنجاح مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية والتي وصفها بالفريدة والناجحة ودعا لكل العاملين فيها بالتوفيق لما يبذلونه في سبيل نشر رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) إلى مختلف دول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى