أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة تناقش التحضيرات والاستعدادات لخدمة زوار الأربعين

ناقشت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، التحضيرات والاستعدادات لخدمة زوار الأربعين الحسيني.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة اخبار الشيعة، أنها “في الاجتماع الدوري الأسبوعي، ناقشت الاستعدادات والتحضيرات وخطتها ومشاريعها ونشاطاتها السنوية لخدمة زوار الأربعين، لما لهذه الزيارة المليونية من أهمية كبيرة وحضور عالمي ومحلي مميز، بحضور الشيخ الدكتور مصطفى المحمدي رئيس المؤسسة، ومدير المؤسسة عبد الصاحب الكشوان، وعدد من اعضاء المؤسسة”.
واستمع الشيخ المحمدي إلى ما قدمه مسؤولو الأقسام في المؤسسة، من مقترحات وآراء حول تحضيرات أقسامهم لخدمة زوار أبي عبد الله الحسين عليه السلام، مؤكداً أن المؤسسة مشرعة الأبواب للتعاون مع كل من يقدم أدنى خدمة طيبة لزوار الإمام الحسين عليه السلام.
وقدم الكشوان، ورقة عمل أولية عن نشاطات ومشاريع المؤسسة التي تنوي القيام بها أبان الزيارة المباركة.
وأكد مدراء الأقسام بحسب البيان، استعداد أقسامهم لتقديم الخدمات لزوار الأربعين الحسيني والتعاون فيما بين الأقسام لخدمة الزائرين، مشيرين إلى التواصل مع متطوعين لتقديم الخدمات خصوصاً على طريق بابل كربلاء المقدسة لأهمية الطريق الذي يقصده ملايين الزائرين.
وأكد البيان، الاستعداد لتوزيع المحطات الخدمية التي تنصبها المؤسسة سنوياً في طريق الزائرين لتقديم الخدمات لهم.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام التي انطلقت برعاية مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، منذ تأسيسها تولي زيارة الأربعين اهتماماً خاصاً وتبذل فيها جهوداً مكثفة وكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى