أخبارالعالم الاسلاميالعراق

وزير الداخلية العراقية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين الحسيني

أصدر وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الأحد، توجيهات بشأن تأمين الحماية للزيارة الأربعينية، فيما اشار الى أن عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع الزائرين.
وقال المكتب الاعلامي للغانمي في بيان تلقته وكالة اخبار الشيعة، إن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لتأمين زيارة الأربعين عثمان الغانمي، عقد مؤتمراً أمنياً موسعاً في قيادة عمليات كربلاء، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري وعدد من القادة والضباط وقادة الحشد الشعبي، ومحافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي وقادة الشرطة للمحافظات المحاذية لكربلاء المقدسة، لمناقشة آخر الاستعدادات لإحياء ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.
وأكد الغانمي أن “العالم يستلهم الدروس والعبر من ثورة الإمام الحسين عليه السلام”، مشدداً على “أن تكون هذه الزيارة خالصة لهذه الذكرى”.
ووجه الغانمي بـ”تكثيف الجهود الاستخبارية والتنسيق والمتابعة بين جميع الدوائر الحكومية المختصة لتأمين هذه الزيارة، فضلا عن التعاون مع المواكب الخدمية والتواصل معها”، لافتاً الى أن “عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع الزائرين”.
وشدد على “مضاعفة الجهود لتوفير أفضل الخدمات للزائرين القاصدين نحو كربلاء المقدسة من داخل البلاد وخارجها”، مشيداً “بالنجاح الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية المختصة والوزارات والدوائر المعنية في تأمين زيارة عاشوراء قبل عدة أيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى