أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تعلن انطلاق المرحلة الثانية من توزيع كسوة عاشوراء على الأيتام والمتعففين

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، انطلاق المرحلة الثانية من توزيع كسوة عاشوراء على الأيتام والمتعففين.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه برعاية وتوجيه مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بتوزيع (كسوة عاشوراء) على الأطفال من عوائل الأيتام والمتعففين، انطلقت المرحلة الثانية بالتعاون مع عدد من المؤمنين، المتواصلين مع العوائل الفقيرة والمحتاجين في مختلف مناطق وأحياء مدينة كربلاء المقدسة”.
أوضح المسؤول الميداني عن توزيع الكسوة بهاء العابدي، أن المؤسسة في مرحلتها الثانية، تواصلت مع عدد من المؤمنين وسلمت لهم ملابس بمختلف القياسات والأحجام والأشكال، باللون الأسود فقط، إحياءً لذكرى عاشوراء الحسين عليه السلام.
وقدم العابدي كلمة الشكر والتقدير باسم المؤسسة لكل المتبرعين والداعمين والمتعاونين معها، ونقل تفاعل وتقدير المستفيدين من هذه الكسوة، وهذا الالتفاتة الإنسانية الشعائرية القيمة.
ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة وعلى طيلة أيام السنة، لديها العديد من النشاطات والفعاليات والمشاريع الخيرية والإنسانية والاجتماعية التي تخدم طبقة المعوزين والمساكين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى