أخبارالعالم الاسلاميالعراق

المنافذ الحدودية العراقية تستكمل إجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية العراقية، استكمال إجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة.
وذكر بيان للهيأة، أنَّها شرعت بإجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتنسيق مع المحافظة وقيادة عمليات ديالى وقيادة الشرطة في المحافظة منها استحداث السقائف والممرات الخاصة بمرور الزوار وتجهيز الساحات التي تم تحديدها لوقوف العجلات وتواجد المواكب لتقديم الدعم اللوجستي للزائرين وتهيئة كافة المستلزمات لضمان سير الإجراءات وفق انسيابية عالية.
وأضاف أنه “في جانب آخر نود أن نبين أن حركة توافد الزائرين في منافذ (زرباطية والشيب والشلامجة) تجري بانسيابية عالية بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة”.
وتابع “هناك ممارسة ستجري في منفذ زرباطية الحدودي اليوم بين المنفذ والقوة الماسكة المكلفة من قيادة العمليات المشتركة للاستعداد بالسيطرة على حركة الزوار الكرام لكون منفذ زرباطية يعد الأكثر توافدا للزوار مقارنة مع باقي المنافذ الحدودية، وتأتي هذه الجهود من أجل تنفيذ التوجيهات الحكومية الخاصة بتقديم الدعم الكامل لنجاح خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى